استهداف قاعدة للاحتلال الامريكي / شارع القناة / بغداد / 26 - 12 -2007

اترك تعلیق

كنائب حزب الله: إذا تدخلت أمريكا في هذا الاشتباك سنستهدف قواعدها ومصالحها في العراق والمنطقة