قنص احد جنود الاحتلال الامريكي في برج المراقبة / حي العامل / بغداد / 10 - 2 -2007

اترك تعلیق

كنائب حزب الله: إذا تدخلت أمريكا في هذا الاشتباك سنستهدف قواعدها ومصالحها في العراق والمنطقة